شاهد: النصر يخرج بتعادل مع فولاذ والسد يتجاوز الوحدات
أهداف وملخص مباراة النصر السعودي وفولاذ الإيراني

خرج نادي النصر السعودي بتعادل إيجابي بهدف لمثله مع نادي فولاذ الإيراني ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

وتعادل الفريقان أتى بعد إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي دون خطورة تذكر بين الفريقين، وخلال مجريات الشوط الثاني من اللقاء تقدم نادي فولاذ الإيراني بهدف عبد الإله العمري الذي سجله في مرماه بالخطأ ليعطي التقدم لنادي فولاذ في الدقيقة 52.

وخلال محاولات نادي النصر السعودي للعودة بالنتيجة، استطاع بيتروس ماثيوس من تعديل النتيجة بهدف لمثله بعد أن سجل هدف النصر في الدقيقة 70 من اللقاء، لتنتهي المباراة بهدف لمثله بين الفريقين.

وفي اللقاء الآخر بنفس المجموعة استطاع نادي السد القطري من تحقيق فوز مهم على نادي الوحدات الأردني بثلاثة أهداف لهدف واحد مستغلا تعثر الفريقين النصر السعودي وفولاذ الإيراني بالتعادل بينهما.

حيث سجل بغداد بونجاح الهدف الأول لنادي السد القطري من بداية اللقاء في الدقيقة الثانية، وأضاف خوخي بوعلام الهدف الثاني بعد 7 دقائق فقط من الهدف الأول.

ولم ينتهي الشوط الأول إلا بتسجيل الهدف الثالث لكتيبة المدرب تشافي هيرنانديز الهدف الثالث عبر قائد الفريق حسن الهيدوس في الدقيقة 26 من الشوط الأول، لينتهي بتقدم القطريين بثلاثة أهداف دون رد.

وخلال الشوط الثاني اكتفى نادي السد بنتيجة الشوط الأول، الأمر الذي جعلهم يتركون الكرة لنادي الوحدات الأردني، الذي تمكن من تسجيل الهدف الأول له وتقليص الفارق في الدقيقة 63 عبر ركلة جزاء بأقدام أحمد سمير، وينتهي اللقاء بثلاثة أهداف لهدف واحد.

ومع انتهاء مباريات الجولة الثالثة لهذه المجموعة تقاسم كل من نادي النصر السعودي ونادي فولاذ الإيراني صدارة المجموعة بخمس نقاط لكل منهما، تبعهما نادي السد القطري بأربع نقاط، وتذيل نادي الوحدات الأردني المجموعة بنقطة واحدة فقط.