الدحيل القطري يتغلب على استقلال طهران والأهلي يتخطى الشرطة
الدحيل القطري يتغلب على استقلال طهران والأهلي يتخطى الشرطة

تغلب نادي الدحيل القطري على نادي استقلال طهران الإيراني في لقاء مثير جمع الفريقين، حيث انتهت نتيجة اللقاء بأربعة أهداف لثلاثة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وسجل نادي استقلال طهران الهدف الأول في شباك نادي الدحيل القطري في الدقيقة الرابعة من اللقاء، ليعود النادي القطري لتسجيل هدف التعادل بالدقيقة العاشرة عبر أولونجا.

وعاد أولونجا لضرب شباك استقلال طهران بهدف ثاني في الدقيقة 27 ليلعن تقدم الدحيل بهدفين لهدف، والذي لم يدم طويلا حتى سجل دياباتي هدف التعادل في الدقيقة 37.

واستمرت محاولات الفريقين في الشوط إذ تمكن نادي الدحيل من العودة بالتقدم بالنتيجة بعد هدف لاعبه الأحرق في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف لهدفين لنادي الدحيل القطري.

وخلال الشوط الثاني ومع محاولات فريق استقلال طهران لتعديل النتيجة، خرج لاعبه فارشيد اسماعيل ليسجل هدف التعادل لنادي استقلال طهران، وخلال الدقائق الخمس الأخيرة خطف أولونجا هدف الفوز والتقدم، معلنا نفسه رجلا للقاء بتسجيله لهاتريك في اللقاء.

وعلى الجهة الأخرى في نفس المجموعة تمكن نادي الأهلي السعودي من تحقيق فوز مهم على حساب نادي الشرطة العراقي لحساب نفس المجموعة بثلاثة أهداف دون رد.

وسجل ترمين الهدف الأول لنادي الأهلي السعودي في الدقيقة 22، قبل أن يضرب فتوحي بالهدف الثاني لأبناء جدة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول نادي الشرطة من تعديل النتيجة إلا أن دفاع أبناء جدة كان صارما، ليعلن غريب في الدقيقة الأخيرة فوز الأهلي بهدف ثالث ويختم به اللقاء.