تصريحات بيريز بعد إعلان انسحاب الأندية من بطولة دوري السوبر الأوروبي
تصريحات بيريز بعد إعلان انسحاب الأندية من بطولة دوري السوبر الأوروبي

أعرب رئيس نادي ريال مدريد عن حزنه وأسفه للهجمات الكبيرة التي تعرضت لها بطولة السوبر الأوروبي ولمؤسسيها من الجماهير والإعلام والاتحادات الدولية.

وأكد بيريز في مقابلة له مع الكادينا سير أن بطولة دوري السوبر الأوروبي لم يتم إلغاؤها حتى الآن وأن الفكرة ما زالت موجودة لمحاولة تطبيقها بوقت آخر، وأن كل من ريال مدريد ويوفنتوس وميلان وبرشلونة ما زالوا داخل البطولة.

وأشار بيريز إلى همجية الإتحاد الأوروبي ضد رؤساء الأندية مؤكدا أنه يجب أن يكن لهم بعض الإحترام في هذه البطولة، وأن تشيفرين رئيس الإتحاد الأوروبي يعتبر قدوة للمتابعين.

وألمح بيريز إلى أن نادي من الأندية المشاركة في دوري السوبر الأوروبي السوبر ليغ كان له يد في انسحاب الأندية الإنجليزية من هذه البطولةـ مشيرا إلى مدينة مانشستر دون تحديد أي قطب فيهما، وهو من ساهم في إثارة الشغب الجماهيري والإعلامي على البطولة الأوروبية بنظامها الجديد.

أما عن الأزمات المالية التي يمر بها نادي ريال مدريد، فأشار بيريز إلى ضرورة وجود دوري السوبر الأوروبي لإخراج هذه الأندية من أزمتها والتي لم يتطلع لها الإتحاد الأوروبي، كونه هو الممثل الأول للأندية.

وذكر أنه لن يحدث هناك تجديد للفريق في الصيف القادم، وأنهم سيضطرون لبيع عدد من اللاعبين للتعاقد مع آخرين وسد من هذه الديون التي تراكمت على النادي الإسباني.

وقال بيريز عن تعاقد ريال مدريد مع مبابي أو هالاند، أن ريال مدريد يمتلك علاقة جيدة مع نادي باريس سان جيرمان، وأن الفريق الإسباني سيحاول قدر الإمكان لجلب اللاعب صيفا، إلا أنه ليس هنالك شيئ واضح بعد، وكذلك الأمر بالنسبة لسيرجو راموس بشأن تجديد عقده.