شاهد: برشلونة يتخطى خيتافي بخماسية مقابل هدفين
شاهد: برشلونة يتخطى خيتافي بخماسية مقابل هدفين

تخطى نادي برشلونة الإسباني نادي خيتافي بخمسة أهداف مقابل هدفين على ملعب الكامب نو ضمن مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم لحساب الجولة 32.

وسجل ليونيل ميسي الهدف الأول مبكرا في الدقيقة الثامنة من اللقاء، ليرد عليه خيتافي بهدف ذاتي سجله لونغليه بالخطأ في مرماه في الدقيقة 12 من اللقاء.

ولم يدم التعادل طويلا حتى عاد نادي برشلونة للتقدم بالنتيجة عبر كرة خاطئة من سفيان شاكلا بهدف في مرماه في الدقيقة 28، وأتبعه ميسي بالهدف الثاني له والثالث لفريقه بعدها بخمس دقائق فقط، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثة أهداف لهدفين على خيتافي.

وفي الشوط القاني وخلال محاولات نادي برشلونة لتسجيل الهدف الرابع، خطف نادي خيتافي الهدف الثاني له عن طريق اللاعب أنيس أونال بعد ارتكاب المدافع أراوخو مخالفة من داخل منطقة الجزاء وتسجلهم للهدف الثاني من ركلة الجزاء، ليعود أراوخو ويسجل هدفا في مرمى خيتافي ويبقي الفارق هدفين.

ولم ينتهي اللقاء إلا بتسجيل أنتطوان جريزمان للهدف الخامس لنادي برشلونة في الدقيقة 90 من اللقاء، عبر ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بخمسة أهداف لهدفين، ويعود نادي برشلونة للمركز الثالث بفارق نقطتين ولقاء عن الوصيف ريال مدريد.