برشلونة يقلل الخيارات أمام ديمبلي
برشلونة يقلل الخيارات أمام ديمبلي

قلل نادي برشلونة الإسباني الخيارات أمام مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبلي في الصيف بعد نهاية هذا الموسم، ليحدد النادي واللاعب موقفهما بهذا الصيف فقط حول تجديد عقد اللاعب من عدمه.

وحسب تقارير للصحف الإسبانية فإن نادي برشلونة يسعى إلى تجديد عقده مع اللاعب خلال هذا الصيف، نظرا للأداء الممتاز الذي يقدمه اللاعب الفرنسي لهذا الموسم، وما يمكنه أن يضيفه خلال المواسم القادمة رفقة النادي الكتالوني.

وتشير بعض التقارير لرغبة اللاعب بالتهرب أكثر من تجديد العقد في الوقت الحالي، وهو ما يرفضه نادي برشلونة، حيث أن عقد اللاعب ينتهي في صيف 2022، مما يعني خروجه بشكل مجاني في نهاية ذلك الموسم طالما أنه لم يجدد عقده إلى الآن.

ومن المتوقع أن تقوم إدارة نادي برشلونة إلى عرض اللاعب الفرنسي للبيع في سوق الإنتقالات القادمة بشكل رسمي، إذا ما استمر بعملية التهرب من تجديد عقده مع نادي برشلونة، خوفا من خسارة النادي للاعب الذي كلف خزينة نادي برشلونة أكثر من 105 ملايين يورو دفعة واحدة.

وحسب القيمة السوقية للاعب فإن برشلونة سيعرض اللاعب الفرنسي في سوق الإنتقالات بدرجة أقل مما دفع به، حيث لن تقل عن 50 مليون يورو ما يريده برشلونة بقيمة ديمبلي.

ولم ييأس نادي برشلونة في محاولة اقناع اللاعب لتجديد العقد مع النادي، حيث يعتبر أنه ما يمر به ديمبلي هو التركيز على لقاءات الدوري المتبقية مع المدرب الهولندي كومان، بطلب المدرب من الإدارة ترك اللاعبين حاليا من الشؤون الإدارية إلى حين إنتهاء الموسم وإنتهاء مباريات الدوري الإسباني.

وتعرض عثمان ديمبيلي للكثير من الإصابات منذ وصوله لنادي برشلونة، ويعد هذا الموسم هو أكثر موسم لعب فيه الفرنسي، بالرغم من تعرضه فيه لإصابة في بداية الموسم، وتحضيره مع معد بدني خاص من النادي، لضمان عودة له في وقت يمر به النادي مستوى فني سيء.

ويعد مستوى اللاعب الحالي كأحد أفضل المستويات في مواسمه رفقة نادي برشلونة، من حيث المشاركة في اللعب والتهديف والمساهمة في الأهداف وصناعة فرص محققة، وهو ما أشاد به المدرب الهولندي رونالد كومان.