كالياري يضرب روما ويبدد آماله بالصعود لدوري أبطال أوروبا
مانشستر سيتي بطلا لكأس الرابطة الإنجليزية للمرة الرابعة تواليا

ضرب نادي كالياري الإيطالي ناي العاصمة روما ضمن مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم في الجولة 33 بثلاثة أهداف لهدفين ليبدد آماله بالوصول لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وافتتح نادي كالياري أصحاب الأرض النتيجة بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة تشار الامبوس على أرضية ملعب سردينيا أرينا، ليصعب اللقاء على نادي روما منذ بداية اللقاء.

وحاول نادي روما لتعديل النتيجة في اللقاء، ومع الحدة التي أظهرها نادي روما تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 27 من الشوط الأول عبر لاعبه الإسباني كارليس بيريز، واستمرت النتيجة على حالها لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

وخلال بداية الشوط الثاني حاول نادي روما تسجيل الهدف الثاني، إلا أن أصحاب الأرض نادي كالياري تمكن من ضرب نادي روما بالهدف الثاني رازافان مارين في الدقيقة 57، ولم يعطي نادي كالياري الفرصة كاملة للعودة في النتيجة، حتى أنه تمكن من تسجيل الهدف الثالث في اللقاء في الدقيقة 64 عبر لاعبه غلفاو.

وحاول نادي روما العودة بالنتيجة وتمكن من تقليص الفارق عبر لاعبه فيدريكو فايزو في الدقيقة 69، إلا أنه لم يكن كافيا له في العودة في النتيجة باللقاء في باقي مجريات المباراة.

وبقي نادي العاصمة روما في مركزه السابع برصيد 55 نقطة، مبتعدا عن أقرب مركز له في دوري أبطال أوروبا ب10 نقاط كاملة عن نادي أتلانتا مؤقتا.