أتلتيكو مدريد يسقط أمام أتلتيك بلباو، وإشبيلية يستمر باللحاق
أتلتيكو مدريد يسقط أمام أتلتيك بلباو، وإشبيلية يستمر باللحاق

سقط نادي أتلتيكو مدريد أمام نادي أتلتيك بلباو بهدفين لهدف واحد ضمن مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم لحساب الجولة 32 من الليغا على ملعب سان ماميس الخاص بأتلتيك بلباو.

ولم ينتظر نادي أتلتيك بلباو كثيرا حتى استطاع من هز شباك الحارس أوبلاك في الدقيقة الثامنة من اللقاء عبر لاعبه الإسباني أليكس بيرنجور، والذي دام هذا التقدم حتى نهاية الشوط الأول من اللقاء.

وخلال الشوط الثاني ومع محاولات نادي أتلتيكو مدريد للعودة باللقاء تمكن المدافع لنادي أتلتيكو مدريد ستيفان سافيتش من تعديل نتيجة اللقاء في الدقيقة 77 من اللقاء.

وحاول نادي أتلتيكو مدريد تقديم الزيادة الهجومية لتسجيل الهدف الثاني باللقاء وهدف الفوز، إلا أن أصحاب الأرض صدموا كتيبة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بهدف ثاني عبر اللاعب إينييغو مارتينيز في الدقيقة 86 من اللقاء، ليسخر نادي أتلتيكو مدريد ثلاث نقاط مهمة، تساعده في تصدر الليغا بأريحية، وخسارة تجعله مهدد من خسارة الصدارة بحال فوز نادي برشلونة بمباراته المؤجلة ضد أتلتيكو مدريد.

ودخل نادي إشبيلية الأندلسي في سباق الصراع على منافسة الدوري الإسباني بعد فوزه المهم على نادي غرناطة في ديربي الأندلس بهدفين لهدف واحد.

وسجل الكرواتي إيفان راكيتيتش الهدف الأول مبكرا لنادي إشبيلية من علامة جزاء في الربع الساعة الأول من اللقاء، لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد للنادي الأندلسي.

وعاد نادي إشبيلية في الشوط الثاني من تسجيل الهدف الثاني عبر الأرجنتيني أوكامبوس في بداية الشوط الثاني من المباراة، ليضمن نادي إشبيلية فوز مهم في هذا اللقاء بالرغم من تسجيل سولدادو هدف التقليص في الدقيقة 90 من اللقاء عبر ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بهدفين لهدف واحد لصالح كبير الأندلس.

وبهذا الفوز دخل نادي إشبيلية للمنافسة على لقب الدوري الإسباني بعد وصوله للنقطة 70 بفارق نقطة واحدة عن ثالث الترتيب ريال مدريد 71 نقطة بنفس عدد اللقاءات، ووصول نادي برشلونة للنقطة 71 من أصل 31 مباراة بأقل لقاء واحد، وأتلتيكو مدريد المتصدر 73 نقطة.

ويمتلك نادي برشلونة مباراة مؤجلة ضد نادي غرناطة سيخوضها يوم الخميس القادم على ملعب الكامب نو، في لقاء يسعى فيه نادي برشلونة للوقوف على صدارة الدوري الإسباني منفردا لأول مرة له بهذا الموسم.