إنتر ميلان يتطلع لمشاريعه القادمة بعد ضمان لقب الدوري الإيطالي
إنتر ميلان يتطلع لمشاريعه القادمة بعد ضمان لقب الدوري الإيطالي

أعدت صحيفة اللاجازيتا ديللو سبورت تقريرا مطولا حول نوايا ومشاريع نادي إنتر ميلان والقضايا المالية التي سيمر بها النادي الإيطالي بعد إنهاء مهمة لقب الدوري الإيطالي القريبة جدا من نهايتها.

وأوضح التقرير أن رئيس نادي إنتر ميلان الغائب عن المشاهد منذ أكتوبر الماضي سيعود لإيطاليا هذا الأسبوه، ولن يتمكن من حضور مباراة نادي إنتر ميلان وكروتوني بالرغم من أنه هنالك احتمالية لكونها مباراة التتويج بحال تعثر نادي أتلانتا أمام نادي ساسولو، بسبب البرتوكول الصحي للمسافرين.

وستبدأ إدارة نادي إنتر ميلان بمباشرة الإجراءات للتعامل مع الإجراءات المالية، من حيث الإغلاق على قرض قيمته من بين 250-300 مليون يورو من البنوك الأمريكية، وبيع أسهم من النادي التي ارتفعت قيمتها بشكل جيد.

ويتطلع النادي البدء بإجراءات الأستاد الجديد بعد سنين طوال من مشاركة نادي ميلان ملعب السان سيرو، وسيتم الإتفاق مع البلدية في مدينة ميلانو إلى أن تنتهي الإنتخابات هناك.

بالإضافة إلى تحديد الراعي الرسمي والرئيسي لنادي إنتر ميلان، حيث تواصل النادي مع الرعاة القدامى لاتفاق بقيمة 30 مليون سنوريا بالإضافة إلى 11 مليون كمكافآت، والتي من المتوقع أن تزيد بمشاركة النادي الإيطالي بمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.