فياريال يتجاوز آرسنال، واليونايتيد يقضي على أحلام روما
فياريال يتجاوز آرسنال، واليونايتيد يقضي على أحلام روما

تجاوز نادي فياريال الإسباني نادي آرسنال بعد الفوز عليه بهدفين لهدف واحد ضمن مباريات الدوري الأوروبي لذهاب نصف النهائي على ملعب لاسيراميكا.

وسجل فياريال الهدف الأول مبكرا عبر مانو تريغيروس في الدقيقة الخامسة من اللقاء، ولم يدم الهدف الأول طويلا عاد أصحاب الأرض لإضافة الهدف الثاني عبر لاعبه المخضرم راؤول ألبيول في الدقيقة 30.

وخلال الشوط شهد نادي آرسنال صحوة على مستوى الأداء وترجم ذلك بهدف مهم على أرض الخصم من علامة جزاء نفذها نيكولاس بيبي بنجاح، ليتأجل الحسم للقاء الإياب على ملعب الإمارات.

وفي اللقاء الآخر تمكن نادي مانشستر يونايتيد من ضرب نادي العاصمة الإيطالية روما بستة أهداف لهدفين، في لقاء بدد به الشياطين الحمر آمال وطموح ذئاب روما.

وافتتح برونو فيرنانديز النتيجة بهدف مبكر في الدقيقة العاشرة من اللقاء، ليرد عليه بليغريني بهدف التقدم لنادي روما من ركلة جزاء بعد ربع ساعة من اللعب، ويعزز إدين دجيكو النتيجة بهدف ثاني قبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق.

وأظهر نادي مانشستر يونايتيد الحدة خلال الشوط الثاني من اللقاء بتسجيله لخمسة أهداف، كان نصيب كافاني بهدفين، وعزز برونو رصيده بهدف ثاني، وأخذ كل من بول بوغبا وجرينوود نصيبهم باللقاء بهدف لكل منهما، ليسحم أمور التأهل مبكرا لنهائي البطولة الأوروبية.