بث مباشر مباراة ريال مدريد وتشيلسي والقنوات الناقلة
مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر والقنوات الناقلة

يستضيف نادي تشيلسي الإنجليزي الليلة نادي ريال مدريد الإسباني في لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب الستامفورد بريدج الخاص بالبلوز اللندني.

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب ألفريدو دي ستيفانو الخاص بنادي ريال مدريد، بنتيجة إيجابية لصالح نادي تشيلسي، على العكس مما جماهيره، ونتيجة سلبية لريال مدريد، على العكس أيضا مما تجده جماهير ريال مدريد، ويأتي ذلك بالنظر لأداء الفريقيم والذي شهد تفوق تشيلسي أداءا.

حيث يسعى نادي ريال مدريد إلى محاولة الخروج بأي نتيجة إيجابية بعد شبه اكتمال صفوف نادي ريال مدريد بعودة راموس وفالفيردي وميندي، من خلال لقاء الستامفورد بريدج، حيث أن تسجيل هدف واحد يعيد النتيجة للتعادل، ويرفع من حدة اللقاء وآمال ريال مدريد، نظرا لتسجيل تشيلسي هدفا في أرض ريال مدريد.

وعلى الجهة المقابلة، فإن نادي تشيلسي بقيادة توخيل على أتم الجاهزية تقريبا عدا غياب لكوفاسيتش الذي أكد عليه توخيل مدرب الفريق يوم أمس خلال مؤتمره الصحفي، ويسير نادي تشيلسي ضمن تنظيم كبير خلال طريقة لعبه منذ استلامه للنادي، وهو ما يجعل جماهير نادي تشيلسي بتفاؤل كبير ضد نادي ريال مدريد.

وينقل اللقاء على قنوات بي إن سبورت على قمر نايل سات بتعليق المعلق التونسي رؤوف خليف، وقنوات سكاي سبورت وكانال سبورت على القمر الأوروبي، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.