خسارة باريس سان جيرمان تقرب نيمار من برشلونة
خسارة باريس سان جيرمان تقرب نيمار من برشلونة

أشارت صحيفة سبورت الكتالونية أن خسارة البرازيلي نيمار رفقة النادي الباريسي والخروج من دوري أبطال أوروبا لدور نصف النهائي أثرت كثيرا على مشاعر اللاعب البرازيلي.

وذكرت الصحيفة أن هدف البرازيلي نيمار في الذهاب إلى باريس سان جيرمان كان من أجل تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، والذي اندثر بشكل كامل لهذا الموسم يوم أمس.

وتعود الآن سيناريوهات عودة اللاعب البرازيلي لمعلب الكامب نو، وعودة الاحتمالات لمشاهدة الثنائية السابقة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار.

ولم يوقع نيمار جونيور حتى الآن على تجديد العقد مع نادي باريس سان جيرمان والذي ينتهي عقده في صيف 2022، بالرغمن من جاهزية العقد والإتفاق قد تم فعلا على تفاصيل العقد، إلا أن نيمار كأنه كان ينتظر ما هو مصير النادي في المسابقات الأوروبية لهذا الموسم لاتخاذ القرار المناسب بشأن تجديد العقد.

ومن المرجح أن يدخل رئيس نادي برشلونة لابورتا على سوق الانتقالات من أجل خطف نيمار من النادي الباريسي، لإعادة زمالته مع ليونيل ميسي، الذي حتى الآن الأجواء تشير لبقاءه رفقة النادي الكتالوني وتجديد العقد، وانتظار عمل خوان لابورتا من أجل خلق مشروع تنافسي ورياضي قادر على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.