مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم عن مواعيد مباريات ذهاب وإياب دوري أبطال أفريقيا لدور ربع النهائي والتي تأهل لها 8 فرق من دول مختلفة.

وستبدأ اللقاءات يوم الجمعة 14-5-2021 باستضافة مولودية الجزائر الجزائري نادي الوداد الرياضي المغربي في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتضن يوم السبت 15-5 اللقاءات الثلاثة المتبقية باستضافة نادي شباب بلوزداد الجزائري نادي الترجي الرياضي التونسي في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مكة، وفي نفس التوقيت يستضيف نادي كايزر تشيف الجنوب أفريقي نادي سيمبا التنزاني.

وينزل نادي صن داونز الجنوب أفريقي ضيفا ثقيلا على نادي الأهلي المصري يوم السبت أيضا في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

وفي مباريات الإياب والتي تقام جميعها يوم السبت في تاريخ 22-5 والتي تبدأ بحلول نادي الأهلي المصري ضيفا ثقيلا على نادي صن داونز الجنوب أفريقي في الثانية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وفي نفس التوقيت يستضيف نادي سيمبا التنزاني نادي كايزر الجنوب أفريقي في لقاء الإياب.

وفي نفس اليوم يحل نادي مولودية الجزائر الجزائري ضيفا على نادي الوداد الرياضي المغربي، ويستضيف نادي الترجي الرياضي التونسي نادي شباب بلوزداد الجزائري في نفس التوقيت في تمام الثالثة بتوقيت مكة المكرمة.