مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر
مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر

يستضيف نادي مانشستر سيتي نادي تشيلسي على ملعب الإتحاد الخاص بنادي مانشستر سيتي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لحساب الجولة 35.

ويعتبر الكثير أن هذا اللقاء ما هو إلا تحضير وبروفا للقاء نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيلتقي الفريقان على ملعب اسطنبول في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تجاوزهما لأندية ريال مدريد وباريس سان جيرمان في نصف النهائي، والتقى الفريقان هذا الموسم مرتين، حيث فاز نادي مانشستر سيتي على تشيلسي بثلاثة أهداف لهدف واحد في لقاء ذهاب الدوري تحي قيادة لامبارد بالنسبة لنادي البلوز، فيما تمكن البلوز من الفوز في لقاء نصف نهائي كأس الإتحاد إلا أن هذا اللقاء كان تحت قيادة توخيل.

ويعتبر هدف نادي مانشستر سيتي من هذا اللقاء حسم لقب الدوري بشكل رسمي، حيث أن حصوله على نقطة واحدة، أول خسارة نادي مانشستر يونايتيد يحسم لقب الدوري بشكل رسمي لمانشستر سيتي.

ولا تقل المباراة أهمية بالنسبة لنادي تشيلسي الإنجليزي، حيث أن البلوز يصارع بشكل كبير على ضمان الحصول على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، حيث أن خسارة النهائي وعدم حصول النادي على أي مركز مؤهل سيبعد كتيبة توخيل عن المشاركة بدوري الأبطال الموسم المقبل.

وينقل اللقاء على قنوات بي إن سبورت على قمر نايل سات، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي، وقنوات سكاي سبورت وكانال سبورت على القمر الأوروبي في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.