ما هي القرارات التي سيتخذها لابورتا؟
ما هي القرارات التي سيتخذها لابورتا؟

خرج رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا إلى وسائل الإعلام ليقر أن لقب الليغا كان قريبا جدا من النادي الكتالوني لهذا الموسم، وما حدث بخروج النادي رسميا من الصراع على اللقب هو أمر محزن وصادم.

وذكر لابورتا أن الحقبة القديمة ستنتهي نهاية هذا الموسم، وأن ما سيحدث مستقبلا هو من أجل بداية حقبة جديدة في النادي الكتالوني ترفع من أسهم النادي رياضيا.

وما أشار له لابورتا فإنه ابتداءا من الأسبوع المقبل، أي بعد انتهاء الموسم رسميا سيتم إصدار قرارات صادمة للكثير من الجماهير من أجل حضل حقبة لم تعد قادرة على تقديم الكثير، وبداية أخرى منافسة رياضيا.

وحسب الصحف الإسبانية والكتالونية خاصة فإن بعض اللاعبين القدامى “الأبقار المقدسة” سيتم التعامل معها بشكل مختلف، حيث سيتم العمل على الاعتماد على سلم الرواتب للاعبين حسب ما يقدم كل لاعب على أرضية الميدان بشكل موازي.

ومن الأسماء المقترحة تخفيض رواتبها روبيرتو وبيكيه ولونغليه وبوسكيتس، والتعامل مع اللاعبين الذين يفوقون ال30 عام بعقد سنوي بكل سنة على حدة، وهو ما قد يرفضه عدة لاعبين، ونشاهد مغادرة جماعية.

فيما سيتم التعامل مع اللاعبين الأقل سنا بخطة أخرى، حيث سيتم تخفيض الأجور لعدد من اللاعبين الذين لا يقدمون المستوى المطلوب منهم، أهمهم ديمبلي وجريزمان.