تغييرات المدربين حتى الآن بالدوري الإيطالي
تغييرات المدربين حتى الآن بالدوري الإيطالي

يشهد الدوري الإيطالي لكرة القدم تغييرات عدة على مستوى المدربين لهذا الصيف، سواء كان لسبب سوء النتائج أو خلل في ميزانية النادي بشكل عام، أو تعويض مدرب في فريق أعلى مستوى.

ونبدأ بالفائز بلقب الدوري الإيطالي، حيث أن المدرب أنطونيو كونتي سيقدم استقالته بالتوافق مع الإدارة بسبب عدم تدعيم الأخيرة بصفقات مناسبة للموسم المقبل.

وقدم إنزاغي استقالته من نادي لاتسيو نسور العاصمة بعد اتفاق شفهي مع إدارة نادي إنتر ميلان لتولي تدريب النادي بدلا من أنطونيو كونتي.

وأعلن نادي نابولي فك العقد مع المدرب الصاعد جاتوزو، ليذهب الأخير مباشرة للاتفاق مع نادي فيورنتينا والإعلان الرسمي عن اتفاق الطرفين لتولي تدريب غاتوزو لنادي فيورنتينا.

فيما سيحاول نادي نابولي الإعلان عن التعاقد بشكل رسمي مع المدرب الأرجنتيني سباليتي، حيث أنه أكدت الصحف الإيطالية أن هناك اتفاق مبدئي بين الطرفين.

وبالنظر إلى أحد أكبر المفاجآت في الدوري الإيطالي نادي يوفنتوس صاحب المركز الرابع في ترتيب الدوري، فإنه يسعى لعودة مدربه السابق ماسيمليانو أليغري، ليتولى تدريب الفريق بدلا من آندريا بيرلو.

وسبق وأن أعلن نادي روما من قبل تعاقده بشكل رسمي مع المدرب البرتغالي، ويبدو أن نادي ميلان سيبقي على مدربه الحالي بيولي لتأهل النادي لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، وكذلك الأمر في نادي أتلانتا.